الرئيسية » الأخبار المحلية » أقامة نشاطات متنوعة في ختام الاسبوعي الثقاقي والعلمي لجامعة أهل البيت( عليهم االسلام)

أقامة نشاطات متنوعة في ختام الاسبوعي الثقاقي والعلمي لجامعة أهل البيت( عليهم االسلام)

صحيفة اصوات الاخبارية/ خاص: أختتمت فعاليات الإسبوع الثقافي لجامعة أهل البيت عليهم السلام بأقامة عدة نشاطات أُستهلت بكلمة من الدكتور محسن القزويني مؤسس الجامعة ومن ثم ألقى الطلبة أصحاب البحوث المتميزة من الأقسام العلمية للجامعة بحوثهم أمام الحضور.

كما تضمنت الفعاليات اختيار الطالب المثالي من الجامعة عبر معايير تم اعتمادها في قسم الجودة وقدمها الدكتور عبد الجواد البيضاني، وقد فاز الطالب محمد مهدي من كلية الصيدلة بجائزة الطالب المثالي في حين فازت الطالبة زينب من قسم اللغة العربية بجائزة الطالبة المثالية.

وقد حضر فعاليات المؤتمر شخصيات سياسية وإدارية منهم السيدة بشرى حسن عاشور عضوة مجلس المحافظة والسيد حميد الطرفي رئيس جمعية الهلال الأحمر في محافظة كربلاء فضلا عن حضور السيد مدير جنسية محافظة كربلاء المقدسة وعدداً من الشخصيات الاجتماعية.

ومن جانب آخر قال السيد حيدر المعمار مدير قسم النشاطات الطلابية في الجامعة: إن نشاطات الجامعة هذه السنة تميزت عن السنوات الاخرى بحجم مشاركاتها الخارجية والداخلية فقد تكللت اليوم باقامة عدة نشاطات منها اختيار الطالب المثالي والطالبة المثالية فضلا عن توزيع الجوائز التقديرية على المشاركين في هذه النشاطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − 4 =