الرئيسية » هنا و هناك » الذهبي سيد ألوان الديكور هذا الشتاء

الذهبي سيد ألوان الديكور هذا الشتاء

صحيفة اصوات الاخبارية/اخلاص داود:

المزج بين الذهبي والاثاث المتوفر لديك امر سهل جدا
لطالما اعتبر اللون الذهبي ملكياً، ولكن مع سرعة الحياة وزيادة المتطلبات على التصاميم والمعادن العملية تراجع الطلب على الاثاث والاكسسوار الذهبي ولكنه اليوم يعود بقوة ليدخل كل المنازل بسحره الخاص وآلقه الكلاسيكي المعهود. ويقول الخبراء ان الناس تشعر اليوم بالملل من الالوان المعدنية الاخرى مثل الكروم والفضي ويتجهون الى ظلال أكثر دفئا، واقرب للون الشمس الذهبية، واللامعة.

هذا ولعب التباطؤ الاقتصادي في العقد الماضي دورا كبيرا في توجه الناس الى قطع أقل بهجة وفخاما ولكن الذهب سيعود لا محال. ” ويعتبر الذهب المعدن المفضل لخبراء فنغ شوي لانه يجلب الرخاء. كما انه يجذب طاقة قوية من أشعة الشمس. استخدام الديكوارت الذهبية في منزلك يمكن أن يجلب لك السعادة والرخاء والنمو”، وفقا لخبراء فنغ شوي.

كيف تضيف اللون الذهبي الى اثاث بيتك؟

يتوفر اللون الذهبي اليوم في الكثير من قطع الاثاث من الارائك الى السجاد الى الوسائد وحتى حواف الطاولات الخشبية. أما اذا كنت لا تستطيع تغير الاثاث فيمكنك اضافة اللون الذهبي عن طريق ورق الجدران والجص، المزهريات والاواني.

ويحذر خبراء الديكور من الافراط في استخدام اللون الذهبي، لانه لون مثير للعين والحواس، لذلك اذا كان ديكور منزلك يسمح ببعض الاضافات الذهبية فقم بذلك اليوم، استلف بعضا من خيوط الشمس الذهبية الدافئة واحفظها في منزلك قبل حلول فصل الشتاء.
المصدر:البوابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twelve − 5 =