الرئيسية » أمنية » العمليات المشتركة تشدد اجراءاتها الأمنية لحماية طريق الرمادي الرطبة

العمليات المشتركة تشدد اجراءاتها الأمنية لحماية طريق الرمادي الرطبة

شددت قيادة العمليات المشتركة، اجراءاتها الامنية المتبعة لحماية الطريق المؤدي من الرمادي الى الرطبة.
ونقل بيان لخلية الاعلام الحربي عن القيادة قولها” نشرت مناشدة بعدم تأمين الطريق المؤدي من الرمادي الى الرطبة مما يسبب عدم حماية أرتال المجازين وتعرضهم للخطر”.
واضافت القيادة” انه لإحاطة الرأي العام بالحقائق توضح قيادة العمليات المشتركة الإجراءات المتبعة من قبل فرقة المشاة الاولى لحماية الطريق وارتال المجازين، حيث يتم مسح طريق المرور الدولي السريع ضمن قاطع المسؤولية يومياً من الضياء الأول للتأكد من خلوة من العبوات الناسفة لتأمين تنقل الأرتال العسكرية المارة”.

واوضحت” انه من ضمن الاجراءات نشر مرابطات على طول الطريق وعلى مدار الساعة، وتخصيص قوة عسكرية من الوحدة المعنية لتأمين الحماية للمجازين مجهزة بأسلحة ثقيلة بالإضافة للحماية الذاتية لكل عجلة تخصيص قطع سلاح للدفاع عن نفسها في حال حدوث طارئ”.

ولفتت الى” انه هناك تواجدا لطائرات سمتية تابعة لطيران الجيش لمراقبة الطريق ومعالجة اَي تدخل معادي، اضافة الى قطع الطريق في حالة حدوث اَي ظروف جوية رديئة وتأمين الحماية للمجازين ومبيتهم ضمن الوحدات العسكرية المنتشرة على الطريق”.

وبينت” انه تم نشر كاميرات مراقبة على طول الطريق، ونشر كمائن ليلية وتم الاستيلاء على عجلات وأسلحة تابعة للإرهابيين، إضافة إلى حركة دوريات آلية مسلحة نهاراً بألاضافة للمرابطات المنتشرة على طول الطريق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − three =