الرئيسية » الأخبار المحلية » المرجعية الدينية تمد يد العون لاهالي ايمن الموصل

المرجعية الدينية تمد يد العون لاهالي ايمن الموصل

صحيفة اصوات الاخبارية/عادل حيدر حسون
شرعت لجنة الإغاثة التابعة الى مكتب المرجعية العليا في النجف الأشرف وبمساعدة قوات مكافحة الارهاب، بمد يدّ المساعدة لاهالي الموصل في الجانب الايمن.
وقال السيد شهيد الموسوي عضو لجنة الاغاثة في تصريح لوكالة نون الخبرية ان العمليات العسكرية كانت على مسافة لا تتجاوز 300 متر عن قافلة المساعدات بحسب ما اخبرنا به القائد في جهاز مكافحة الارهاب الفريق عبد الغني الاسدي، حيث قامت اللجنة بتوزيع مساعدات انسانية وغذائية بواقع 5000 سلة غذائية منها 3000 سلة لاهالي الموصل في الجانب الايمن في احياء الصمود والنصر والسكر الذين لم ينزحوا و2000 سلة غذائية مع 4000 بطانية للنازحين منهم في مخيم الجدعة رقم 4.
واضاف الموسوي كان من المقرر ان نستمر بعملية التوزيع الى الساعة الخامسة عصراً، لكن اخبرني ضابط برتبة رائد من جهاز مكافحة الارهاب بورود معلومة مفادها وجود انتحاري متنكر بزي امرأة في المنطقة.وتابع عضو لجنة الاغاثة حرصا منا على ارواح الناس الذين تجمعوا حول شاحنات المواد قررنا الانسحاب.
وكان استقبال الاهالي لوفد المرجعية حافلا بالمشاعر والفرح، حيث صرح الاهالي بانهم كانوا في سجن كبير ومنقطعون عن العالم الخارجي وجاءت هذه المساعدات لتنقذ اولادنا من الجوع، مثمنين هذه الرعاية وهذا الاهتمام الابوي من قبل سماحة السيد السيستاني (دام ظله الوارف) بارسال مساعدات غذائية لهم مع استمرار العمليات العسكرية وخطر القصف والمفخخات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

fifteen + 9 =